أطلق العنان لإمكانيات WhatsApp لعملك باستخدام WhatsGO ، حيث يتيح تفاعل ممثلي خدمة عملاء متعددين برقم واحد، والمجيب الآلي، ورسائل الرد الفوري، ورحلة عميل مخصصة، .وإنشاء الطلبات وتتبعها.
طلب عرضأصبحت WhatsApp قناة الاتصال الرئيسية للأفراد ، يتم استخدام WhatsApp على نطاق واسع من قبل الشركات. يمكن لتطبيق WhatsGO تحويل حساب أعمال WhatsApp الخاص بك إلى قناة مبيعات ودعم وعمليات مثالية.
يوفر المجيب الآلي ورسائل الرد الفوري والقدرة على إرسال الصور ومقاطع الفيديو والمستندات لعملائك تجربة خالية من العيوب وسلسة وصادقة.
يمكن الوصول إلى WhatsApp Business API إلى عدد غير محدود من ممثلي خدمة العملاء برقم واحد، وهو آمن للغاية لكل من عملائك وعملك.
تتم أرشفة جميع المحادثات التي تتم عبر لوحة WhatsGO في الوقت الفعلي ولا يتم حذفها مطلقًا. يسمح لفريق العمل حسب الأدوار للوصول إليها ومراجعة جميع المراسلات والإبلاغ عنها في أي وقت.
من خلال تحميل كتالوج المنتج الخاص بك إلى لوحة WhatsGO ، يمكنك دمجه في WhatsApp ، وتنفيذ جميع خطوات البيع مع عملائك، وتتبع الطلبات والدعم الفوري عبر WhatsApp.
يمكنك الرد على جميع الأسئلة قبل البيع وبعده والحفاظ على دعم العملاء دون انقطاع. تتيح لك ميزة تتبع الشحنات ضمان عمليات لا تشوبها شائبة من خلال إعلام عملائك في كل خطوة.
حلول التشغيل لمختلف القطاعات موجودة أيضًا في WhatsGO. على سبيل المثال ، يمكن لشركة السياحة تشغيل خدمة حجز الغرف والعمليات الميدانية عبر WhatsApp باستخدام WhatsGO.
WhatsApp Business API هي خدمة مقدمة من WhatsApp. يمكن استخدام واجهة برمجة التطبيقات هذه لتطوير ميزات لتلبية احتياجات اتصالات العملاء ، مثل تمكين مستخدمي الأعمال من تتبع الرسائل الواردة بسهولة إلى أعمالهم ، أو إدارة الأدلة ، أو إنشاء رسائل مجدولة ، أو إرسال ردود آلية لبيع خدماتهم ومنتجاتهم.
يوفر WhatsGO للشركات العديد من الميزات التي تسهل التواصل مع العملاء وإدارة الأعمال من خلال WhatsApp Business API.
لا يحتاج عملاء الشركات التي تستخدم WhatsGO إلى تنزيل تطبيق إضافي. يمكنهم مراسلة الشركة مباشرة عبر WhatsApp.
سيرى العملاء رقم الهاتف على WhatsApp ، الذي تحدده الشركة. يمكن للعملاء الاتصال بالشركة عبر رقم هاتف واحد أو أكثر يخص الشركة. لا يقيد استخدام الرقم عمل الشركة. يمكن للشركة تعيين أي عدد من الوكلاء لرقم هاتف واحد.
توفر WhatsApp Business API البيانات اللازمة للتقارير التي ستستخدمها لتتبع وإدارة تفاعلات العملاء. يتضمن الرسائل المصنفة وفقًا لنوع الرسالة المحدد ، بما في ذلك الطابع الزمني ونوع الرسالة لرسائل المستخدم. يمنحك WhatGO القدرة على الاستفادة من شاشة التقارير المتقدمة التي تم إنشاؤها باستخدام موجز بيانات WhatsApp Business API ، والتي يمكنك تخصيصها من خلال تطبيق المرشحات.
نعم ، يمكنك إنشاء WhatsApp Chatbot باستخدام WhatsApp Business API. تعد واجهة برمجة التطبيقات هذه مفيدة جدًا عند إنشاء وظائف وأتمتة جديدة لمحادثاتك ، ولكنها تتطلب معرفة برمجية.
تتيح لك ميزة Smart Chatbot في WhatsGO إنشاء واستخدام Chatbot للاستجابة لعملك دون أي معرفة برمجية.
يمكّن WhatsApp Business API المؤسسات من التفاعل مع بعضها البعض وعملائها وموظفيها. يتم استخدام WhatsApp Business API لتسهيل عمل المؤسسات عبر منصات متعددة. يتضمن أيضًا العديد من الميزات مثل تتبع أنشطة المستخدم والاستجابة السريعة وتحسين الموارد.
يحتوي WhatsApp Cloud API على ميزات مشابهة لـ WhatsApp Business API. يتم استضافة WhatsApp Business API على خوادم محلية ، بينما تتم استضافة WhatsApp Cloud API على خوادم Meta السحابية.
يمكنك الوصول إلى WhatsApp Business API بعد بضعة أسابيع من تقديم طلبك.
باستخدام WhatsGO ، يمكنك تسريع هذه العملية وتقليلها إلى بضعة أيام.
نعم ، يتوفر حد إرسال الرسائل في WhatsApp Business API. يتم تحديد هذا الحد على أنه 1.54 مليون رسالة يتم إرسالها في غضون 24 ساعة.
نعم ، من الممكن دمج WhatsApp Business API في منصات CRM. يعد تكامل CRM فرصة للشركات التي تستخدم CRM لتقديم دعم أفضل ومتكامل وتجربة مستخدم لعملائها ، وتحسين عمليات التسويق والمبيعات.
تتيح لك WhatsGO’s WhatsApp Business API التكامل مع العديد من أنظمة CRM الرائدة.
تتطلب واجهة برمجة تطبيقات WhatsApp للأعمال خبرة في البرمجة لتستخدمها بنفسك مباشرةً.
يتيح لك WhatsGO دمج جميع ميزات WhatsApp Business API بسهولة والمزيد في عملك دون أي معرفة برمجية.
يتطلب WhatsApp Business API رقم هاتف واحدًا على الأقل للتشغيل ولتفعيله مرة واحدة ومنح الإذن. يمكن للمؤسسات إضافة المزيد من الأرقام إذا لزم الأمر.
لا ، لا يدعم WhatsApp API بروتوكولات الرسائل للتطبيقات المختلفة. للرد على الرسائل من حسابات وسائل التواصل الاجتماعي ، تحتاج إلى استخدام واجهات برمجة التطبيقات الأصلية الخاصة بهم.
يتكامل WhatsGO مع جميع قنوات الاتصال الرقمية لعملك ، بما في ذلك جميع حسابات الوسائط الاجتماعية ، ويسمح بإدارة جميع الرسائل في لوحة واحدة. وبالتالي ، يمكنك رؤية الرسائل والرد عليها من قنوات مختلفة لنفس المستخدم بطريقة متماسكة.
نعم ، يمكنك الرد على أسئلة عملائك على WhatsApp في أي وقت من اليوم.
تتيح لك قوالب رسائل التحية والأسئلة والأجوبة الجاهزة أو ميزة Smart Chatbot الرد على جميع أسئلة عملائك على الفور ، حتى خارج ساعات عمل فريق الدعم.
لا حاجة لملء استمارة والانتظار لأسئلتك أو طلب العرض.
اتصل بنا الآن عبر أي قناة!