طلب عرض

خدمة العملاء

خدمة عملاء ممتازة مع WhatsGO

ارتق بعلاقات العملاء إلى المستوى التالي مع WhatsGO ، وزد من رضا العملاء وولائهم ، وقلل من تكاليف مركز الاتصال.

طلب عرض
خدمة العملاء

المجيب الآلي

كن متاحًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وقدم دعمًا للعملاء مع استجابات سريعة ودقيقة بفضل المجيب الآلي الذي يمكنك إنشاؤه بنفسك.

محادثة وتفاعل متكامل

الجمع بين العامل البشري والذكاء الاصطناعي. ساعد فريقك باستخدام المجيب الآلي ، ووفر رضا العملاء التام.

قوالب الرسائل

أجب عن الأسئلة الأكثر شيوعًا من عملائك على الفور باستخدام قوالب الرسائل.

التدفق السلس للمعلومات

اجعل عملائك على اطلاع في كل خطوة ، من تتبع الشحنات إلى عمليات نقل الرحلة ، من الحجوزات إلى المواعيد.

معايير الجودة المستدامة

راقب دائمًا جودة خدمتك من خلال استطلاعات الرضا المرسلة تلقائيًا على فترات منتظمة.

عناصر رسالة إضافية

إثراء رسائلك بالصور ومقاطع الفيديو والمستندات.

الأسئلة المتداولة حول خدمة العملاء

نعم ، يمكن لتطبيق WhatsGO إرسال رسالة آلية بعد كل مكالمة لتقييم جودة الخدمة. يتم تسجيل النتائج ويمكن الإبلاغ عنها.

نعم ، يتيح لك برنامج AI Chatbot من WhatsGO الرد على الرسائل الواردة من عملائك على الفور وعلى مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يمكن استخدام Chatbot على WhatsApp و Instagram وجميع قنوات الاتصال الرقمية. يتم تسجيل جميع المحادثات ويمكن لممثلي العملاء التدخل عند الحاجة.

نعم ، يتيح لك WhatsGO إرسال استطلاعات الرأي إلى عملائك بشكل فردي أو جماعي والإبلاغ عن النتائج.

نعم ، يمكن تطبيق الحملات الخاصة والخصومات بسهولة إذا تم تفويض ممثلي خدمة العملاء.

نعم ، يمكن تخصيص قوالب رسائل WhatsGO الجاهزة ورسائل Chatbot الآلية بسهولة.

نعم ، يفتح WhatsGO سجل جهة اتصال لكل عميل. يوجد حقل ملاحظة مرئي للعامة في هذه السجلات. وبالتالي ، تتم حماية معلومات العميل بسهولة في حالة تغيير الوكيل.

نعم ، يتيح WhatsGO إدارة جميع قنوات الاتصال الرقمية من لوحة واحدة.

اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول خدمة العملاء

لا حاجة لملء استمارة والانتظار لأسئلتك أو طلب العرض.

اتصل بنا الآن عبر أي قناة!