أضف ميزة الرد الآلي بسهولة إلى موقعك باستخدام ميزة Webchat الخاصة بـ WhatsGO. قم بالإجابة بسرعة على جميع أسئلة عملائك وإدارة عمليات البيع وإدارة عمليات البيع وتتبع الطلبات أثناء تصفحهم لمنتجاتك وخدماتك.
طلب عرضتمامًا مثل المتجر الفعلي ، يمكن للعملاء التفاعل فورًا مع مع ممثل خدمة العملاء الخاص بك أثناء تصفح المنتجات أو عندما يكون لديهم سؤال.
يمكن لممثلي خدمة العملاء رؤية المنتجات التي يهتم بها عملاؤك والإجابة على أسئلتهم واقتراح منتجات جديدة.
دعم لعملائك في المبيعات وتتبع الطلبات مع WhatsGo Webchat
قدم لعملائك تجرية سلسة تتيح لهم رحلة رقمية كما لو أنهم في متجرك الفعلي.
راقب المنتجات التي يراجعها عملاؤك في الوقت الفعلي باستخدام WhatsGO Webchat.
احصل على معلومات في الوقت الفعلي حول جلسات عملائك المحتملين النشطة والسابقة ، والصفحة التي يتواجدون فيها على الفور وبأثر رجعي ، مقسمة حسب معايير مختلفة مثل الدولة والجهاز وما إلى ذلك.
بهذه الطريقة ، يمكنك مراقبة ما يحدث على موقعك في أي وقت ويمكنك بدء محادثات مع العملاء المحتاجين للمساعدة.
إدارة المراجعات الفورية ، وإعداد التقارير ، وعمليات التقييم ، وذلك بفضل أرشفة جميع المراسلات من خلال Webchat.
أرسل إلى عملائك استبيان تقييم التجربة بعد كل مكالمة وحسِّن جودة خدمتك باستخدام WhatsGO Webchat.
Webchat هي تقنية تتيح لموقع ويب تقديم واجهة دردشة خاصة للتواصل مع زواره. تسمح تطبيقات Webchat للمستخدمين بالدردشة في الوقت الفعلي ومساعدة العملاء في الحصول على إجابات بشكل أسرع.
يتم تحديد وظائف تكنولوجيا الويب من خلال البنية التحتية المستخدمة.
مع حل Webchat الذي تقدمه WhatsGO ، يمكن أيضًا استخدام جميع الوظائف مثل الحجز والتقويم وإدارة العمليات الميدانية عبر Webchat.
باستخدام حل WhatsGO ، يمكنك تحقيق مبيعات عبر Webchat.
تتيح لك ميزة Pay by Link في WhatsGO تلقي المدفوعات عبر جميع قنوات الاتصال الرقمية ، بما في ذلك Webchat.
نعم ، يمكنك إرسال رسائل فورية والرد على عملائك من خلال Webchat.
لا حاجة لملء استمارة والانتظار لأسئلتك أو طلب العرض.
اتصل بنا الآن عبر أي قناة!