من خلال تحميل منتجاتك وخدماتك إلى WhatsGO ، يمكنك الوصول إلى عملائك دون الحاجة إلى استخدام أي موقع ويب آخر.
طلب عرضتلقي طلبات دقيقة وكاملة عن طريق المراسلة ، وجمعها بسهولة ومتابعتها، وتسجيل معلومات عنوان عملائك والطلبات السابقة. قم بإنشاء كتالوج منتج على WhatsGO وتلقي الطلبات عبر عربة التسوق.
إدارة جميع رسائل الوسائط الاجتماعية الخاصة بك على لوحة واحدة. قم بتحميل كتالوج المنتج الخاص بك إلى WhatsGO ، واسمح لعملائك بإنشاء سلة وطلب من خلال مراسلاتك.
حتى إذا كان لديك أكثر من متجر ، دع عميلك يطلب من أقرب متجر وقم بإدارة جميع متاجرك من مركز واحد مع WhatsGO.
قم بالتفاعل مع كل إتصالات المبيعات والتسويق عبر أي قناة باستخدام WhatsGO. أكمل عملية الدفع مع عملائك.
يجعل WhatsGO من السهل إدارة جميع قنوات الاتصال الخاصة بك ويتيح لك التواجد لعملائك متى احتاجوا إليك.
استخدم حلول WhatsGO المصممة خصيصًا لقطاع السياحة لتحسين جودة خدمتك دائمًا.
لا توجد معدلات عمولة قياسية محددة على WhatsGo لمبيعات التجزئة. يتم تحديد العمولات من خلال حلول البنية التحتية للدفع التي يوفرها WhatsGO تكاملًا جاهزًا.
يمكنك إدارة WhatsApp و Instagram وجميع قنوات الاتصال الرقمية الأخرى على لوحة واحدة باستخدام WhatsGO. يمكنك بسهولة إجراء جميع عملياتك بما في ذلك عمليات دعم العملاء والتسليم واسترداد الأموال.
يتيح لك WhatsGO البيع عبر الإنترنت حتى إذا لم يكن لديك موقع ويب. مباشرة بعد تحميل منتجاتك على النظام بسهولة ، يتم فتح موقع تسوق عبر الإنترنت جاهز لك لاستخدامك. يمكنك بسهولة إدارة الخطوات المهمة مثل عربة التسوق والدعم والدفع بينما يمكن لعملائك مراجعة منتجاتك كما يحلو لهم.
نعم ، يمكنك استخدام قوالب رسائل الترحيب والأسئلة والأجوبة الجاهزة أو ميزة AI Chatbot لتوفير استجابة سريعة لجميع استفسارات عملائك في أي وقت.
يمكن للعملاء الاتصال بك بخصوص جميع مشاكلهم بما في ذلك الطلبات المفقودة. يمكنك عرض سجل طلبات العميل على لوحتك وتقديم حل سريع.
لا حاجة لملء استمارة والانتظار لأسئلتك أو طلب العرض.
اتصل بنا الآن عبر أي قناة!