نظرًا لأن قطاع التعليم أصبح رقميًا بشكل متزايد ، اصطحب التواصل بين الطلاب وأولياء الأمور إلى رقمي. إدارة المعلومات والتسويق وعمليات الدفع الخاصة بك وزيادة جودة الخدمة الخاصة بك مع WhatsGO.
طلب عرضاستفد من ميزات WhatsGO في كل نقطة اتصال بين الطلاب وأولياء الأمور. قم بإجراء جميع اتصالاتك بأقصى قدر من الكفاءة أثناء مقابلات الطلاب المحتملين وعملية التقديم والتسجيل. ابق على اتصال مع طلابك وأولياء أمورهم في جميع الأوقات.
حتى إذا كان لديك عدد كبير من الطلاب ، فإن ميزة وضع العلامات الخاصة في WhatsGO تجعل من السهل التواصل مع طلابك وأولياء أمورهم دون أي عوائق.
يتيح لك WhatsGO مشاركة المعلومات بين الفروع وإدارة أعمالك بشكل شامل من لوحة واحدة مع تخصيص الاستخدام والاتصال المستند إلى الفروع.
قم بتنفيذ أنشطة التسويق والمبيعات والدعم الخاصة بك وتتبعها والإبلاغ عنها ، سواء كانت دورية أو على مدار العام ، من خلال أي قناة اتصال مع WhatsGO. إدارة عملية الطلب والتسجيل بشكل فعال وضمان استمرارية أعضائك.
قم بالتفاعل مع كل إتصالات المبيعات والتسويق عبر أي قناة باستخدام WhatsGO. أكمل عملية الدفع مع عملائك.
يجعل WhatsGO من السهل إدارة جميع قنوات الاتصال الخاصة بك ويتيح لك التواجد لعملائك متى احتاجوا إليك.
استخدم حلول WhatsGO المصممة خصيصًا لقطاع السياحة لتحسين جودة خدمتك دائمًا.
نعم ، يمكنك الإجابة على أسئلة طلابك في أي وقت من اليوم من خلال كل قناة اتصال رقمية متاحة. يعمل التكامل مع أنظمة CRM المستخدمة من قبل المؤسسة التعليمية على الاحتفاظ بجميع جداول الدورات والتقويمات ودرجات الامتحانات قيد التسجيل.
يمكنك استخدام قوالب التحية الجاهزة ورسائل الأسئلة والأجوبة أو ميزة AI Chatbot لتوفير استجابة سريعة لجميع أسئلة الطلاب في أي وقت.
يتيح لك WhatsGO جمع أقسام مختلفة مع الطالب على رقم هاتف واحد وتسهيل التواصل معهم. يمكن لجميع ممثلي القسم مثل المحاسبة وشؤون الطلاب والإرشاد وما إلى ذلك دعم طلابك بسرعة وسهولة.
يتيح لك WhatsGO تصنيف طلابك بأي طريقة تريدها وإرسال إخطارات تذكير فورية أو تلقائية مجمعة أو مفلترة.
لا حاجة لملء استمارة والانتظار لأسئلتك أو طلب العرض.
اتصل بنا الآن عبر أي قناة!