مركز الاتصال ، الفريق الميداني ، وحدات المنشأة ... تمتع بتشغيل سلس مع فريق WhatsGO وميزات إدارة العمليات.
طلب عرضأتمتة الاتصالات من خلال بناء سير عمل التشغيل الخاص بك على WhatsGO المناسب لقطاعك وعملك.
قم بتعيين المهام للأفراد والفرق والاستفادة من تتبع الحالة وإعداد التقارير.
التكامل التام مع تطبيقات التقويم الأخرى ، أو استخدام التقويم داخل النظام.
استخدم الرسائل الفردية والجماعية لسير المعلومات دون انقطاع ، والرسائل الجماعية الفورية في حالات الطوارئ والمواقف غير المتوقعة.
ابق دائمًا فريق التشغيل والعملاء على اطلاع بخطوات العملية وحافظ على تنظيمها بسهولة.
يتم تخزين اتصالاتك على جميع القنوات دون ضياع. يمكنك أرشفة جميع الاتصالات التي تديرها في لوحة واحدة ضمن سجل واحد.
يمكن أن يدعم WhatsGO الحجز ، والنقل ، وخطوات التشغيل ، وعملية الشحن والإرجاع ، ومعلومات المعالجة الفورية برسائل قابلة للتخصيص.
يتيح WhatsGO إمكانية التسجيل المسبق والتخطيط لجميع الخطوات المهمة التي سيتخذها مرضاك في البلد ، ومشاركة هذه المعلومات مع فرق العمليات ، وتتبع خطوة الخدمة التي يتواجد بها مريضك.
يمكن لفريق دعم العملاء أو مندوبي المبيعات التواصل مع ضيوفك في أي وقت.
باستخدام WhatsGO ، يمكنك تتبع الشحنات وإخطار عملائك الذين يستفسرون عن البضائع على الفور على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع تلقائيًا برسائل قابلة للتخصيص.
يتوفر WhatsGO على كل من الويب والجوال ، لذلك يمكن لممثلي عملك الاتصال بسرعة بعملائك عند الضرورة.
يمكن للبلديات دمج أي قناة اتصال مرغوبة مع WhatsGO لتلقي الأسئلة والشكاوى وتقديم الحلول من خلال رقم أو حساب واحد.
مع WhatsGO ، يتم دائمًا تسجيل عربة التسوق والمنتجات المستلمة. وبالتالي ، يمكن دعم العملاء بدقة وسرعة.
لا حاجة لملء استمارة والانتظار لأسئلتك أو طلب العرض.
اتصل بنا الآن عبر أي قناة!